قلوب بلون الزمرد
أعطر التحيات ..
.. وأرق البسمـات ..
.. وأروع الكلمـات ..
.. وأجمـل الأمنيـات ..
.. وأغلى الهمسـات ..
وندعوك لقضـاء أحلى الأوقـات
في أعذب وأرقى المنتديـات
ننتظر عطر اقلامك ؛؛
* و رسم احساسك *
.. وبديع فنونك..
بـوح قــلــمــك..
وجــمــيــل عــبــاراتــك....

ادارة المنتدى



قال إبليس: أهلكت بني آدم بالذنوب وأهلكوني بالأستغفار. اللهم رقق قلبي وأملأه بالرحمة والخوف والخشية منك يا ذا الجلال والإكرام.
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلدخول
منتديات قلوب بلون الزمرد ترحب بكم

شاطر | 
 

 دواء لزوال الهموم والأحزان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسوار الذكرى
.
.
avatar

انثى عدد المساهمات : 791
النجمه : 3258
المستوى : 25
تاريخ التسجيل : 13/08/2012
البلد : قلوب بلون الزمرد
الحاله المزاجيه الان : هادئه

مُساهمةموضوع: دواء لزوال الهموم والأحزان   الثلاثاء فبراير 19, 2013 2:15 pm

هل جربتم هذا الدواء لزوال الهموم والأحزان

كلما رأيت شخصا مهموما أو حزينا أيا كان حزنه بسبب مشكلة عائلية او خسارة مالية أو مرض ألم به أو عزيز فقده

أنصحه بقراءة سورة يوسف ، وقد نصحت شخصا بها وبعد يومين جاءني

وقال لي والله ما كنت اتوقع أن قراءة سورة يوسف لما أكون مهموما أنها تعالج همي وحزني

فقلت له : عندما أعطيتك هذه الوصفة العلاجية انا كنت متأكدا ، هل تعرف لماذا ؟

قال : لماذا ؟

قلت : لأن الله تعالي أنزلها علي النبي الكريم في عام الحزن عندما توفيت زوجته وعمه وهما كانا اكبر داعمين لدعوته فكان رسول الله صلي الله عليه وسلم كلما قرأها يشعر بالراحة وقد خففت من مصابه وقللت من همه وحزنه

فقال لي : سبحان الله أول مرة أعرف هذا

قلت له : ثم أن سورة يوسف فيها مشاكل كثيرة واجهت يوسف عليه السلام واستطاع أن ينجح في التعامل معها

قال : وما هي هذه المشاكل

قلت : فيها مشاكل سياسية وأخري مشاكل اقتصادية وكذلك مشاكل تربوية ومشاكل نسائية ومشاكل اعلامية

وكذلك فيها مشاعر كثيرة منها مشاعر المظلوم وكيف يتعامل مع الظلم ومشاعر الغدر ومشاعر الخيانة ومشاعر الحزن ومشاعر الهم

وفيها ثمرة الصبر وثمرة تفريج الكرب وثمرة الايمان وثمرة النصر وثمرة الفرح

فأيا كانت مصيبتك وايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك بالسورة

قال لي : تصدق صرت انصح بها اصحابي واهلي

قلت له : انصح كل مهموم يقراءة سورة يوسف مرتين باليوم وسيلاحظ التغيير في نفسيته

رد علي : انا اشهد يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

فابتسمت له

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دواء لزوال الهموم والأحزان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب بلون الزمرد :: الفئة الأولى :: المنتدى الأسلامى-
انتقل الى: