قلوب بلون الزمرد
أعطر التحيات ..
.. وأرق البسمـات ..
.. وأروع الكلمـات ..
.. وأجمـل الأمنيـات ..
.. وأغلى الهمسـات ..
وندعوك لقضـاء أحلى الأوقـات
في أعذب وأرقى المنتديـات
ننتظر عطر اقلامك ؛؛
* و رسم احساسك *
.. وبديع فنونك..
بـوح قــلــمــك..
وجــمــيــل عــبــاراتــك....

ادارة المنتدى



قال إبليس: أهلكت بني آدم بالذنوب وأهلكوني بالأستغفار. اللهم رقق قلبي وأملأه بالرحمة والخوف والخشية منك يا ذا الجلال والإكرام.
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلدخول
منتديات قلوب بلون الزمرد ترحب بكم

شاطر | 
 

 موضوع للمناقشه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اشرف عبدالمنعم
Director
Director
avatar

ذكر عدد المساهمات : 3359
النجمه : 45348
المستوى : 27
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
البلد : القاهره
الحاله المزاجيه الان : هادى

مُساهمةموضوع: موضوع للمناقشه   السبت يونيو 30, 2018 5:11 pm

ع
هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟ 
وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟ 
هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت؟
 

۞ ق ۞ ل ۞ و ۞ ب ۞ ب ۞ ل ۞ و ۞ ن ۞ ا ۞ ل ۞ ز ۞ م ۞ ر ۞ د ۞






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://help.ahlamontada.com/t1040297-topic#4659596
رنا توفيق

avatar

انثى عدد المساهمات : 63
النجمه : 2249
المستوى : 3
تاريخ التسجيل : 27/12/2012
البلد : القاهره
الحاله المزاجيه الان : هادئه

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمناقشه   السبت يونيو 30, 2018 5:27 pm

لأ معنديش أصدقاء علي النت لاني فقدت الثقه فكل اللي حواليا ازاي هثق في ناس ماشفتهاش اصلا عشان اخدها كصاحبه ليا واحكيلها عن حياتي يمكن اه تعارف عامله ايه كويسه طيب الحمد لله واولادك بخير اه تمام تمام بس هو ده كل الكلام

۞ ق ۞ ل ۞ و ۞ ب ۞ ب ۞ ل ۞ و ۞ ن ۞ ا ۞ ل ۞ ز ۞ م ۞ ر ۞ د ۞






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الاسلام

avatar

انثى عدد المساهمات : 16
النجمه : 1857
المستوى : 1
تاريخ التسجيل : 29/11/2013
البلد : القاهرة
الحاله المزاجيه الان : هادىء

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمناقشه   السبت يونيو 30, 2018 5:32 pm

والله انا مختلفة معاكى فى كده اولا- صاحب الانترنت ده انا مش شايفه صح بس بالروح ممكن انجذب اليه
احس انه صادق فى كل معانى الموضوعات 
وعلى العموم انا عندى فى المنتدى احلى صحاب 
وبعيش معاهم اجمل الوقت

۞ ق ۞ ل ۞ و ۞ ب ۞ ب ۞ ل ۞ و ۞ ن ۞ ا ۞ ل ۞ ز ۞ م ۞ ر ۞ د ۞






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرمين الفقى

avatar

انثى عدد المساهمات : 3
النجمه : 1490
المستوى : 0
تاريخ التسجيل : 14/11/2014
البلد : jordon
الحاله المزاجيه الان : vhdri

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمناقشه   السبت يونيو 30, 2018 5:36 pm

معلش انا حابة اشارك برأئيي بس شو الموضوع ؟ مو واضح شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشرف عبدالمنعم
Director
Director
avatar

ذكر عدد المساهمات : 3359
النجمه : 45348
المستوى : 27
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
البلد : القاهره
الحاله المزاجيه الان : هادى

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمناقشه   السبت يونيو 30, 2018 10:05 pm

نرمين الفقى كتب:
معلش انا حابة اشارك برأئيي بس شو الموضوع ؟ مو واضح شي
اعتقد الموضوع واضح ...

۞ ق ۞ ل ۞ و ۞ ب ۞ ب ۞ ل ۞ و ۞ ن ۞ ا ۞ ل ۞ ز ۞ م ۞ ر ۞ د ۞






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://help.ahlamontada.com/t1040297-topic#4659596
ايمن محمود
_
_
avatar

ذكر عدد المساهمات : 3364
النجمه : 8314
المستوى : 27
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
البلد : طريق الاسلام
الحاله المزاجيه الان : هادي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمناقشه   الأحد يوليو 01, 2018 9:53 pm

ماقل و طل)
(احبابى أعضاء المجموعة..قد لا ينال الإنسان من الدنيا كل شيء 
ولكن عندما ينال محبة ومعزة 
"أناس أمثالكم" 
فهذا أغلى من كل شيء[size=0]

۞ ق ۞ ل ۞ و ۞ ب ۞ ب ۞ ل ۞ و ۞ ن ۞ ا ۞ ل ۞ ز ۞ م ۞ ر ۞ د ۞






اللهم اجعلناواياكم من ورثة الفردوس الأعلى
اللهم آميييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الاسلام

avatar

انثى عدد المساهمات : 16
النجمه : 1857
المستوى : 1
تاريخ التسجيل : 29/11/2013
البلد : القاهرة
الحاله المزاجيه الان : هادىء

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمناقشه   الأحد يوليو 01, 2018 10:02 pm

ايمن محمود كتب:
ماقل و طل)
(احبابى أعضاء المجموعة..قد لا ينال الإنسان من الدنيا كل شيء 
ولكن عندما ينال محبة ومعزة 
"أناس أمثالكم" 
فهذا أغلى من كل شيء
ﺃﺳﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﺟﻤﻌﻨﺎ ﻓﻲ ﺩﻧﻴﺎ ﻓﺎﻧﻴﻪ
اﻥ ﻳﺠﻤﻌﻨﺎ ﺛﺎﻧﻴﻪ بك ﻓﻲ ﺟﻨﺔ ﻗﻄﻮﻓﻬﺎ ﺩﺍﻧﻴﻪ الله ايحميك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الاسلام

avatar

انثى عدد المساهمات : 16
النجمه : 1857
المستوى : 1
تاريخ التسجيل : 29/11/2013
البلد : القاهرة
الحاله المزاجيه الان : هادىء

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمناقشه   الأحد يوليو 01, 2018 10:06 pm

نرمين الفقى كتب:
معلش انا حابة اشارك برأئيي بس شو الموضوع ؟ مو واضح شي
نرمين اختى . 
الموضوع بيحكى عن الصديق الافتراضى المقصود به صديق النت 
والصديق الحقيقى الواقعى اللى بيشوفك وتشوفيه ...
ايهم افضل بالنسبه لكى ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمن محمود
_
_
avatar

ذكر عدد المساهمات : 3364
النجمه : 8314
المستوى : 27
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
البلد : طريق الاسلام
الحاله المزاجيه الان : هادي

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للمناقشه   الأحد يوليو 01, 2018 10:27 pm

صداقة الواقع : أرواح وأجساد وأفكار




وصداقة النت : أرواح وأفكار فقط





وكلاهما له مذاق خاص       




والله موضوع حساس ومثير بس اكيد الصداقه في بعض الضروف في النت تكون قويه مثل الصدقه الطفوله واصدقاء الدراسه وتكون الصداقه مبنيه على المصداقيه والاحترام وانا اعرف كثر تعرفو على بعض على النت وتطورت صداقتهم ان تواصلو عبر الموبايل والقاء بينهم في الحياه الطبيعيه وكانت صداقتهم اكثر من رائعه مع ودي واحترامي 

۞ ق ۞ ل ۞ و ۞ ب ۞ ب ۞ ل ۞ و ۞ ن ۞ ا ۞ ل ۞ ز ۞ م ۞ ر ۞ د ۞






اللهم اجعلناواياكم من ورثة الفردوس الأعلى
اللهم آميييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع للمناقشه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب بلون الزمرد :: الفئة الأولى :: المنتدى الأسلامى-
انتقل الى: